التخطي إلى المحتوى

موقع الخليج الآن  هو بوابة ويب إخبارية خليجية عالمية مستقلة، تنشر باللغة العربية، تم تأسيسها عام 2017،  بأيادي ثله من شباب اليمن، وتهتم بأخبار الخليج والعالم وما يبحث عنه القارئ العربي بشكل عام.

التاريخ

تم تأسيس موقع يلا الخليج الآن في أوائل عام 2017 بواسطة السيد محمد محمود صلاح. وهو موقع مسجل بنقابة الإعلام الإلكتروني اليمني.

موقع الخليج الان يهتم بتغطية أخبار اليمن والعالم والإقتصاد والتكنولوجيا والرياضة، ويهتم ايضا بقضايا الشباب ومناقشة فرص الأجيال القادمة.

كما يعتبر موقع الخليج الان محطة اعلامية الكترونية يتيح النقاش والحوار للشباب اليمني بشكل خاص والشباب العربي بشكل عام. يحتوي https://www.gulfnaw.com/ على ملايين المنشورات.

يهتم الخليج الآن بتغطية الأخبار عامة، بمافيها أخبار التعليم والصحة في اليمن خصوصا بسبب الحرب الدائرة في البلد منذو عام 2014، بالإضافة الى مايدور في نفس المجال في كلا من قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

معظم محررين موقع الخليج الان يحملون الجنسية اليمنية، كما يرحب الخليج الان بإنضمام المحررين الراغبين بالتحرير في الخليج الان، ومن خلال نظام مشاركة الأرباح.

الخليج الان من أوائل المواقع التي تم إنشاءها بعد إندلاع الحرب في اليمن، سعيا من طاقم تحرير الخليج الان للإهتمام بما يعانية المجتمع اليمني والعربي.

المحررين

يضم الخليج الان مجموعة من الحررين الذي يحملون الجنسية اليمنية، تحت ادارة واشراف المدير العام ورئيس هيئة التحرير محمد محمود صلاح، كما يرحب الخليج الان بإنضمام المحررين الراغبين بالتحرير في الخليج الان، ومن خلال نظام مشاركة الأرباح.